-->

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاحد 19-12-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاحد 19-12-2021 في الدوري الانجليزي


    ينتظر الكثير مباراة قوية للغاية بين فريق ليفربول وتوتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة ال18 من منافسات الدوري الإنجليزي ذلك حيث يواجه فريق توتنهام بقيادة هاري كين فريق ليفربول الذي يسعى لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بقيادة هداف الدوري الإنجليزي "محمد صلاح" نجم فريق ليفربول واللاعب الأكثر تأثيراً في أداء فريق ليفربول.

    مباراة ليفربول وتوتنهام 

    وكان قد خرج النجم محمد صلاح من مباراة فريقه الماضية وعلى وجه الحزن بسبب تبديله لكن أكد المدير الفني للفريق "يورجن كلوب" أن استبداله كان يجب أن يحدث فهو نجم الفريق ولدينا مباراة صعبة بعد ثلاثة أيام أمام توتنهام لذلك يجب الحفاظ عليه وبخاصة أن أخر دقائق في المباريات تشهد دائماً عنف من المنافس الخاسر لذلك كان يجب أن يريح اللاعب المتألق وصاحب أهداف الفوز في المباراة.

    ويسعى فريق ليفربول للفوز بثلاث نقاط هامة وصعبة من فريق توتنهام للوصول للنقطة ال43 والصعود على مقدمة ترتيب الدوري الإنجليزي وبخاصة مع تقدم فريق مانشستر سيتي وصدراته ترتيب الدوري الإنجليزي لذلك يسعى ليفربول لوقف تقدمه المستمر منذ الأسابيع الأولى في الدوري الإنجليزي.

    في المقابل يتواجد فريق توتنهام في المركز السابع في ترتيب متأخر للغاية حيث لديه 25 نقطة فقط وخسر في أخر مباراة ويسعى لتقديم مباراة قوية أمام فريق ليفربول ذلك حيث يرغب في تعويض جمهوره الذي أعلن غضبه من نتائج الفريق وطالب إدارة النادي بتحسين الأداء والتعاقد مع لاعبين جدد.

    ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

    ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة عن فريق مانشستر سيتي حيث لديه 40 نقطة وذلك بعد 17 جولة حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في اربع مباريات وخسر مباراة واحدة .

    ترتيب توتنهام في الدوري الانجليزي

    في المقابل يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد 14 مباراة حيث لديه مباريات مؤجلة حيث فاز في 8 مباريات وخسر خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

    موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

    تبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الأحد 19-12-2021 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً 18:30 بتوقيت مصر، السابعة والنصف مساءاً 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .


    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف